رجوع

players لاعبين أونلاين

إلعب

سياسة الخصوصية

تهدف هذه الوثيقة إلى إعلام المستخدمين فيما يتعلق بمعالجة وجمع واستخدام بياناتهم الشخصية من خلال الألعاب والخدمات المتوفرة على الإنترنت. تراقب .Tamatem Inc وتلتزم بالقوانين والقواعد فيما يتعلق بحماية وتخزين المعلومات الشخصية. يتم تطبيق شروط السرية على جميع الخدمات المقدمة على الصفحات التي تديرها .Tamatem Inc، وجميع الألعاب عبر الإنترنت من .Tamatem Inc، والبوابة والتطبيق VIP Tarneeb، ولكن لا تنطبق على مواقع الشركاء المرتبطة بصفحات .Tamatem Inc في هذه الحالات، تنطبق شروط السرية كما يتم تقديمها من قبل الشركاء المعنيين.

  1. الشروط العامة لجمع واستخدام البيانات الشخصية
    تجمع .Tamatem Inc وتستخدم فقط المعلومات المقدمة في عملية التسجيل في بوابة ألعاب VIP Tarneeb أو في منتديات ألعابنا (الصفحات). يتم جمع البيانات الشخصية فقط عند الوصول إلى صفحاتنا أو تطبيقات الهاتف المحمول من خلال التسجيل أو عن طريق إجراء أي تسجيل لاحق واستخدام خدمات الدفع التي من اختيار المستخدم. للتسجيل في أي ألعاب على صفحات .Tamatem Inc أو البوابة (أو التطبيق) VIP Tarneeb، تحتاج فقط إلى إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
    نقوم بمعالجة البيانات التالية: عناوين IP ومدة الجلسة، وملفات تعريف الارتباط والمعلومات المحلية ومعلومات الإحصاءات مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل والروابط التي تحولك إلى صفحاتنا / تطبيقاتنا وتاريخنا ووقتنا والصفحات التي تم زيارتها والمدة وتكرر الاستخدام. يتم استخدام هذه المعلومات فقط لتحليل إحصائي سري. يتم تخزين عناوين IP ومدة الجلسة من قبلنا (لمدة أقصاها ثلاثة أشهر)، كاعتبار للامتثال لمسؤولياتنا القانونية. في حالات معينة، قد يتم استخدام عنوان IP الخاص بك ومدة الجلسة لمنع تلاعب أو إنشاء ملفات تعريف ألعاب متعددة. يتم استخدام البيانات التي نجمعها فقط لتطوير وتحسين تجربة المستخدم، لتوفير الخدمات والدفعات للتواصل مع مستخدمينا ولدعم مواقعنا وتطبيقاتنا وتقديم مختلف الأحداث والعروض الجديدة.
  2. ملفات تعريف الارتباط
    مثل العديد من الشركات الأخرى ومن أجل تقديم أفضل تجربة للمستخدم في استخدام مواقعنا وألعابنا وخدماتنا، نقوم بجمع واستخدام "ملفات تعريف الارتباط" المؤقتة والدائمة.
    "ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسماح بتشغيل أمثل لصفحاتنا. يخدم هذا التخزين، من بين أمور أخرى، توفير الوصول التلقائي دون الحاجة إلى إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك في كل مرة. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط على أي بيانات شخصية أو روابط تؤدي إلى المستخدم. إذا كنت لا تريد تخزين "ملفات تعريف الارتباط" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ترغب في أن يتم إعلامك بشأن تخزينها، فيمكنك منع تثبيت "ملفات تعريف الارتباط" عن طريق ضبط الإعدادات المناسبة على متصفحك - "لا تقبل ملفات تعريف الارتباط". لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة التعليمات المقدمة من قبل الشركة المصنعة للبرنامج. نحذر المستخدمين من أنه في حالات معينة، قد لا يتمكنون من استخدام جميع الوظائف والخدمات المقدمة في مواقعنا بشكل كامل إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا.
  3. إعلان الطرف الثالث، روابط لمواقع أخرى وأزرار الفيسبوك
    في بعض الأحيان قد تواجه إعلانات الجهات الخارجية على صفحات .Tamatem Inc أو روابط لمواقع أطراف ثالثة لا تتحمل شركة .Tamatem Inc أية مسئولية قانونية عنها. شركة .Tamatem Inc ليس لها أي تأثير أو مسؤولية على محتوى وبنية أي روابط خارجية. يتحمل المورّدون المسؤولون وحدهم المسؤولية عن محتوى وبنية هذه المواقع وسياسات السرية الخاصة بهم.
    قد تواجه أيضًا أزرار الفيسبوك "الإعجاب" أو "مشاركة" على صفحات .Tamatem Inc، التي هي ملك للشبكة الاجتماعية Facebook Inc, 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA ("Facebook") وكذلك جميع الحقوق والمسؤوليات المستمدة منها. إذا قمت بالضغط على زر، لكنك غير مسجل أو ليس لديك حساب نشيط على الفيسبوك، سترى نموذج تسجيل. وبهذه الطريقة سيتم نقل بياناتك إلى فيسبوك. إذا كان لديك حساب نشيط على فيسبوك وكنت متصلاً، فسيتم نقلك تلقائيًا إلى الخدمة على الفيسبوك. وبالتالي، حتى إذا لم تضغط على الزر، فسيتم نقل معلوماتك بعد زيارتك الأولى على الصفحة. لا يمكن الإشراف على هذه العملية من قبل .Tamatem Inc بأي شكل من الأشكال. يمكن تعطيل نقل البيانات هذا عن طريق تسجيل الخروج من ملفك الشخصي على الفيسبوك. يمكنك معرفة المزيد حول طريقة جمع الفيسبوك للبيانات الشخصية وحقوقك القانونية كعميل، وذلك بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة به هنا.
    إلى أطراف ثالثة فقط من الشركاء ومقدمي الخدمات الخارجيين وسلطات الدولة فقط إذا كنا ملزمين بتنفيذ شروط العقد لأطراف ثالثة أو للأغراض المذكورة أعلاه، خاصة لزيادة المدفوعات وتوفير الأمن للأفراد الآخرين في الحالات التي يتطلبها القانون.
    تتم تغطية عملية الدفع من قبل مقدمي الخدمات الخارجيين (شركات بطاقات الائتمان, البنوك، PayPal ,Fortumo). ستتم حماية معلومات المستخدم الشخصية وفقًا للقانون الساري. يلتزم المورّدون الأجانب بتقديم أقصى درجات السرية والأمان عند معالجة بيانات المستخدمين، ولا يمكنهم استخدام معلوماتهم الشخصية إلا إذا كانت ضرورية لتنفيذ أنشطتهم. التغييرات
  4. التغييرات
    تحتفظ .Tamatem Inc بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه أو محتوى صفحاتها / تطبيقاتها أو حظر الوصول إليها في أي وقت. ستقوم .Tamatem Inc بإشعار جميع مستخدميها بأي تغييرات يتم إجراؤها.
  5. حقوق حذف واستعادة البيانات
    يمكن لجميع المستخدمين الذين قدموا موافقتهم على معالجة بياناتهم الشخصية على النحو المحدد أدناه بموجب هذه الاتفاقية سحب موافقتهم في أي وقت. سيتم حذف أي بيانات يتم توفيرها بمجرد أن تصبح غير ضرورية أو يطلب المستخدمون حذفها. لن يتم حذف أي بيانات في حالة الالتزامات التي يجب الوفاء بها أو إذا كانت البيانات مطلوبة للدفعات أو الرسوم للخدمات.

.Tamatem Inc هو مسؤول تسجيل البيانات الشخصية تحت الشهادة رقم 0491457.