5 علامات تشير إلى أنك مهووس بـ VIP طرنيب

هل تشعر أن حبّك للسرير يزداد يوماً بعد يوم؟ هل يصيبك القلق إن بحثت عن شاحن الجوّال ولم تجده؟ هل يكلّمك الربع وأنت تحدّق في الشاشة دون أن تسمعهم؟ إن كانت أجوبتك كلّها تقول نعم، فاعلم أنّك قد انضممت إلى جمع المهووسين بـ VIP طرنيب.

هناك مجموعة من الصفات والممارسات التي إذا بدأت تظهر على الشخص يمكنه أن نعتبرها إشارات وعلامات على أنّه أصبح من مهووسي VIP طرنيب، هذه الإشارات يا معلّم نضعها بين يديك، وأنت احكم على نفسك (مع نفسك):

 

ازدياد العلاقة مع السرير

من منا لا يحب السرير؟ من منا لا يعشق قطعة الأثاث هذه التي تعتبر الأغلى على قلوبنا وظهورنا وبطوننا ورؤوسنا؟ من منا لا يحترم المخدّة ويقدّس اللحاف والشرشف؟ هذا أمر طبيعي لا يدل على شيء، لأن الإنسان كسول بطبعه كما قال أحد الحكماء (الذي هو أنا). ولكن عندما تلاحظ ازدياد هذه الحالة، ويصبح التخت مكانك المفضّل بين كل الأماكن، وعندما تتمدّد عليه وتسترخي وتمسك موبيلك وتلعب طرنيب VIP، فاعلم أنّ هذه إشارة تدل على هوسك باللعبة.

 

الخوف من ضياع شاحن الموبيل

أنت تعلم أنك لست رئيس شركة، ولا طبيباً مختصاً بالحالات الطارئة، وأنّه إذا أغلقت هاتفك لن تحل الكوارث على كوكب الأرض، لأنّك لن تنقذها من الغزاة الفضائيين (وهذا إن كان الفضائيون يقبلون أن ينزلوا على الأرض من الأساس). فلماذا هذا القلق على الشاحن؟ نعم يا عزيزي، الإجابة هي أنك تخاف أن ينطفئ جوّالك قبل أن تنهي اللعبة، خاصّة إذا كنت فائزاً. إن كان ذلك يحصل معك فاعلم أنّه إشارة أخرى تدل على هوسك بـ VIP طرنيب.

 

إهمال الجالسين معك بسبب لعبة حماسية

تجلس في المقهى مع الأصدقاء ولكنك لا تكلمهم، وتلتقي بأهلك في الصالون ولكنك لا تتواصل معهم، يسألك الناس أسئلة فتجيب باختصار، وتغضب إن استمرّوا بإزعاجك ومقاطعتك، لأنّك تفقد التركيز، تبغى تفوز وتعلّم على الخصوم، لاعب VIP طرنيب ليس لديه وقت يضيّعه بالحديث مع الناس. لأنّ ورائه دوري يريد أن يكسبه، ونقاطاً يريد الحصول عليها. إن كنت كذلك، فاعلم أن هذه دلالة أخرى أنّك أصبحت مهووساً بـ VIP طرنيب.

 

السعي الدائم لتطوير مهارات اللعب

إذا كنت تفكّر دائماً في تطوير مهارتك في ألعاب الورق، سواءً أونلاين أو على أرض الواق، وفنونها وجنونها والحركات التي تريد أن تملكها وحدك لتفوز على الخصوم. ومن أجل أن تحقق ذلك، تحضر الفيديوهات التعليمية لتطوير مستواك، وتدخل الجلسات التدريبيّة وتتعلم هزيمة الذكاء الاصطناعي في VIP طرنيب، فأنت يا عزيزي مهووس من الطراز الرفيع.

 

الرغبة الشديدة في منح الهدايا

كما تعلم يا عزيزي اللعيب، فإنّه في VIP طرنيب خاصيّة مميّزة تستطيع من خلالها إعطاء الهدايا واستقبالها. هذه الهدايا التي تفرح عند استلامها، وتسعى دائماً إلى إعطائها لمن يستحقها (وأنا أعرف أنهم قلائل من يستحقون هداياك، لكن لا بأس، أنت كريم). هذه الهدايا يا أبو الشباب وسيّد اللعبة دليل آخر على أنّك أصبحت من جماعة المهووسين بـ VIP طرنيب.

 

هناك الكثير من العلامات الأخرى التي لم نذكرها، ولو ذهبت إلى عرّافة أو بصّارة لأخبرتك بالنظر إلى عيونك فقط أنك من فريق المهووسين بـ VIP طرنيب. يا ملك اللعبة إذا وجدت نفسك تملك هذه الخصائص، فأنت لا تحتاج إلى الشعوذة حتّى تعرف أنك مهووس بـ VIP طرنيب. واعلم أن ذلك شرف لك.

Comments

Pin It on Pinterest