مزايا اللعب في VIP طرنيب وما يميزها عن غيرها

لم يجد العلماء حتى هذا الوقت وصفًا دقيقًا يستطيعون من خلاله إيجاد تعريف للمتعة، أما الطرنيبيون والتركسيون والبلوتيون والهانديون وعلماء ورق اللّعب، فلهم رأي آخر عن ورق اللّعب ومتعته. وكيف يكون هذا مع VIP طرنيب! إليكم يا معشر الطرنيبيون تطبيق VIP طرنيب، ففيه نجد ما يسّرنا.

في VIP طرنيب، تكتمل كل أشكال المتعة، فهناك تستطيع أن تلعب وحدك في مواجهة الكمبيوتر، و يا سلام سلّم على الكمبيوتر عندما يخسر. وتستطيع أن تلعب مع أصدقائك، وتستطيع أن تلعب مع أشخاص جدد أيضًا (وقد يكون هذا أفضل من اللعب مع أصدقائك في بعض الأحيان). واللعب محكوم بقوانين تستطيع أن تشاهدها على الموقع في صفحة القواعد الخاصة باللعبة، أو قراءة مدونة أخرى كتبناها عن الطرنيب وكيف تتعلمه. وفي VIP طرنيب، هناك الكثير من الدوريات التي تستطيع أن تلعب فيها، مثل دوري الشايب، ودوري أكلة الشريا، ودوري عيد طرنيب، ودوري بروفيسور الطرنيب، ودوري نهائي كأس آسيا. والدوريات محكومة بقواعد منصوص عليها، والفائز في الدوري يربح الجائزة الكبرى للدوري. وعندما تتصدر اللعب وتحرز النقاط، تظهر في قائمة المتصدرين في VIP طرنيب (ويا عيني على اسمي عندما يكون ملعلعًا لعلعةً بين المتصدرين). وفي VIP طرنيب، تستطيع كلما أرتفع مستواك أن تدخل إلى الغرف الاحترافية المغلقة، فهناك تكون التحديات بين كبار لاعبي الطرنيب في العالم، حينها ستنسى الهواة الذين كنت تلعب معهم وستعرف ماذا يعني أن تلعب لعبة طرنيب حقيقية مع هوامير الطرنيب العالميين في غرف المحترفين.

في VIP طرنيب، الكثير من التفاعل بين اللاعبين (وأنا أقصد تفاعلًا حقيقيًا، أي قول وفعل). وهذا التفاعل سببه خاصية الشات الموجودة في VIP طرنيب، والتي تجعل الحديث بين اللاعبين يزيد من الإثارة والجمال في اللّعب. وتستطيع أيها الطرنيبي التباهي بانتصاراتك على خصومك، وما أحلى التباهي عندما يكون فوق رؤوس الخصوم المشتعلة بسبب الخسارة، يا لها من متعة! وللأمانة هنا نقول إن معظم اللاعبين في VIP طرنيب من الظرفاء ودمهم خفيف جدًا، والتشات معهم من أجمل ما يكون ولهم في قلبي هاصٌ كبيرة.

الهدايا الهدايا، ومن لا يحب الهدايا يا رفاق؟ المجانين طبعًا! في VIP طرنيب، تستطيع أن ترسل وتستقبل الهدايا، حيث تستطيع أن ترسل هدية للشخص الذي تختاره من قائمة المتصدرين، وعندما تملك رصيد من الفيش تستطيع أن تدخل القائمة وتختار المستخدم وترسل له هدية تجعل يومه السيء في العمل ينقلب ويتحول إلى يوم جيد. وأعدك يا أخي القارئ أو أختي القارئة بأنني سأرسل الهدايا لكل أحد عندما أتصدر الدوري الذي يرهقني.

سأكتب المزيد عن الدوري لأنني لا أعتقد أنك فهمت كم هو شيء رائع ومذهل. دوري أبطال ورق اللعب الذي يقام على في VIP طرنيب يختلف عن دوري أبطال أوروبا، هذا الدوري يا سيدي الكريم فيه الكثير من المتعة، ففيه الهدايا التي ترسلها وتستقبلها، وفيه التشات الذي تتحدث فيه مع الاصدقاء وعن أخطائهم في اللعب وماذا كان عليهم أن يفعلوا. ويا حبيبي على المتفلسفين في اللعب! يا إلهي كم سأرسل لهم أشياءً عند الفوز عليهم! وتخيّل كيف يمكن أن يكون التشات معهم مسليًا (من جهة واحدة طبعًا).

تكون المنافسة على أشدها في الدوريات التي تقام في VIP طرنيب. فهناك الكثير من الدوريات الشيقة والحماسية فالمهارات تكون مختلفة ويظهر اللاعب اللّعيب من اللاعب الهاوي. لكن مهلًا، مهلًا ياعزيزي الهاوي لا تقلق، ففي VIP طرنيب جلسات تدريبية لإتقان اللعبة، ويوجد فيديو تعليمي تستطيع من خلاله تطوير مهاراتك في اللعب. ويوجد في VIP طرنيب ما يعرف بالذكاء الاصطناعي (ويا عيني يا عيني على الذكاء الاصطناعي عندما تستطيع أن تهزمه). وهذا الذكاء الاصطناعي يلعب مكان اللاعب في حال فقدان الاتصال به، والدوريات كثيرة وممتعة أذكر منها دوري الشايب، ودوري أكلة الشريا، ودوري عيد طرنيب، ودوري بروفيسور الطرنيب، ودوري نهائي كأس آسيا. والدوريات في VIP طرنيب تقام كل أسبوعين وتصل مجمع الجوائز فيها إلى 150 ألف فيشة، ويتم الإعلان عن الفائز وقائمة المتصدرين على الموقع. ويا حليلهم المتصدرين ومن يفوز بالدوري كيف تكون أسمائهم ترفرف رفرفةً على الموقع وفي قائمة المتصدرين.

لا أعتقد أنك بحاجة إلى أسباب وميزات أكثر لتحميل VIP طرنيب واللعب عليه. فهيا، يكفيك قراءة، اذهب وأرنا مهاراتك.

 

ميزات لعبة طرنيب

Comments

Pin It on Pinterest