جميع الطرق التي تساعدك على تحصيل أكبر عدد فيش مجانية في VIP طرنيب

هل تعلم يا عزيزي أن العلماء يقدرون عمر الكون بـ14 مليار سنة؟ والله كثير! والسؤال الذي كان دائمًا يراودني كيف قضى أجدادنا عبر التاريخ أوقات فراغهم، هل لعبوا الطرنيب والبلوت والهاند والتركس؟ وبعد البحث والتمحيص وجدت الإجابة: نعم! نعم، لقد لعبوا الورق بأشكاله المختلفة، لعبها الكبار والصغار، والذكور والإناث. نعم، لعبوا يا أخا العرب، لكن المساكين لم يلعبوا بفيش.

سأحدثكم عن الفيش المجّانية في VIP طرنيب، فاتركوا الميكروفون معي لأتكلّم عنها، هذه الفيش التي أدمنها لاعبو الورق المحترفون حتى أصبحت مثل ملح الطعام؛ تضفي على اللعبة نكهة خاصة لا مثيل لها. والفيش هي أشبه بالدراهم والدنانير، فتستطيع أن تشاركها مع أصدقائك ورفاقك خلال جلسات سمر الطرنيب، وتستطيع أن تشتري بها الهدايا وغيرها من المزايا.

في البداية، نؤكد أن اللاعب الضيف (والضيف ضيف الرحمن) لا يستطيع الاستفادة من الفيش المجّانية. ولكي تتمكن من الاستفادة من الفيش المجانية وتصبح من أهل الدار، عليك القيام بالتسجيل فورًا كي تستطيع أن تحصلها وتنطلق إلى عالم الطرنيب الاحترافي بالفيش.

والفيش المجانية في VIP طرنيب يا معشر لاعبي الورق كثيرة ومتنوعة وهناك عدة طرق لتحصيلها. وسنتحدث عن كل واحدة منها:

فيش يومية

وهي تشبه مكافأة يومية يستطيع أي مشترك الاستفادة منها. ويا محلا الفيش المجانية عندما تكون أكثر من مرّة باليوم! فلذلك، يمكنك أن تستفيد من هذه الفيش المجانية اليومية أكثر من مرة في اليوم.

بطاقة الكشط

اكشط يا رعاك الله وأربح! “اكشط واربح” هي أسرع طريقة للحصول على فيش مجانية حيث تستطيع أن تكشط وتربح مرات كثيرة في اليوم، والربح فيها مضمون. ويعتمد عدد الفيش التي تربحها على الصور المتشابهة التي تظهر لك، فاكشط يا عزيزي واربح الفيش.

عجلة الحظ

وآه، لو لعبت يا زهر وتبدلت الأحوال! وعجلة الحظ تقوم على مبدأ تدوير عجلة وأنت وحظك. وعجلة الحظ هذه تقدم لك فرصة لكسب الفيش يوميًا. ولن تعرف كم أنت محظوظ أو منحوس حتى تجربها وترى بنفسك كيف سيكون يومك.

دعوة صديق

تستطيع من خلال دعوة صديق (على فيسبوك مثلًا) أن تحصل على عدد من الفيش، وتصل عدد الفيش إلى 400 فيشة عند الدعوة شرط أن تكون الدعوة مقبولة. وكم هو شيء جميل أن تدعو صديقك الذي “يخرم رأسك” كل ليلة وهو يدعي أنه لاعب طرنيب عريق لتعلمه كيف يكون اللعب على أصوله.

وعلى موقع VIP طرنيب على الفيسبوك، هناك الكثير من المسابقات التي تستطيع الحصول على عدد من الفيش عند إجابتها. وهذا المسابقات والفوازير والحزازير متكررة، وتستطيع تجميع عدد من الفيش فيها لذلك عليك متابعة الصفحة أولا بأول.

ستبقى الفيش في VIP طرنيب متعة ما بعدها متعة، فهي أفضل طريقة تظهر فيها لأحد أصدقائك أو شركائك كم أنت معجب بأسلوبهم في اللعب ومهاراتهم وحيلهم، مثل عندما يطلبون 9 أكلات ويحصلون على 11 أو 12 أكلة (الله عليكم يا ملوك الطرنيب). الفيش أجمل ما يمكن أن يتبادله اللاعبون في VIP طرنيب عند الفوز، وعطه فيشة!

Comments

Pin It on Pinterest